نتائج البحث
منصات التواصل الإجتماعي
آراء و ملاحظات
المحادثة الفورية
استبيان السعادة
اطبع هذه الصفحة
الاكثر استخداما
تنبيهات
ميثاق سعادة المتعاملين
water mark water mark water mark

ميثاق سعادة المتعاملين

تحرص دائرة المالية على توفير خدمات عالية الجودة ومتميزة تحقق ثقة ورضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم.

 

أولاً: التزامنا تجاهكم

نلتزم في دائرة المالية بتقديم خدمات حكومية رائدة تحقق سعادتكم وتفوق توقعاتكم، وذلك من خلال:

  • حسن معاملتكم باحترام وعدالة وشفافية.
  • تقديم خدمات مالية مبتكرة ومتميزة بجودة عالية تلبي احتياجاتكم بكفاءة ومهنية.
  • تقديم الخدمات عبر قنوات متعددة تناسب احتياجاتكم وفي الأوقات الملائمة لكم.
  • حماية خصوصية معلوماتكم والتعامل معها بسرية وأمانة تامة.
  • الإصغاء لملاحظاتكم ومقترحاتكم واعتبارها رافداً رئيسياً للتطوير والابتكار لتحسين تجربتكم باستمرار.

 

ثانياً: ما نطلبه منكم

لتحقيق أفضل مستوى من الخدمة، نرجو منكم:

  • الالتزام بالقوانين واللوائح والتعليمات ذات العلاقة بالخدمة.
  • تزويدنا بالبيانات والوثائق المطلوبة كاملة ودقيقة لاتمام الخدمة.
  • التواصل مع الموظفين المختصين في حالة حدوث تعديل أو تغيير في الطلب المقدم والبيانات المتعلقة بإتمام الخدمة.
  • التعاون الإيجابي مع موظفينا وتقدير جهودهم ومعاملتهم باحترام متبادل.
  • الرد على استفسارات موظفينا بوضوح وفي الوقت المناسب لضمان سرعة إنجاز معاملتكم.
  • المساهمة في تحسين خدماتنا عبر تقديم مقترحاتكم وملاحظاتكم من خلال القنوات المتاحة.

 

ثالثاً: قنوات المشاركة والتواصل

بإمكانكم التواصل معنا مباشرة من خلال:

موقع الدائرة

مركز الاتصال

رقم الفاكس

البريد

البريد الإلكتروني

www.ajmandof.ae

80070

067051110

415 عجمان

info@ajmandof.ae

هل وجدت المحتوى في هذه الصفحة مفيد؟
تقييم الصفحة
آخر تحديث للصفحة 25‏‏/9‏‏/2025 1:54:42 م
يرجى تقييم تجربتك العامة مع الموقع اسحب إلى الوجه الذي يمثل أفضل مستوى من سعادتك.
  • غير سعيد إطلاقاً
  • سعيد جداً