ميثاق سعادة المتعاملين
تحرص دائرة المالية على توفير خدمات عالية الجودة ومتميزة تحقق ثقة ورضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم.
أولاً: التزامنا تجاهكم
نلتزم في دائرة المالية بتقديم خدمات حكومية رائدة تحقق سعادتكم وتفوق توقعاتكم، وذلك من خلال:
- حسن معاملتكم باحترام وعدالة وشفافية.
- تقديم خدمات مالية مبتكرة ومتميزة بجودة عالية تلبي احتياجاتكم بكفاءة ومهنية.
- تقديم الخدمات عبر قنوات متعددة تناسب احتياجاتكم وفي الأوقات الملائمة لكم.
- حماية خصوصية معلوماتكم والتعامل معها بسرية وأمانة تامة.
- الإصغاء لملاحظاتكم ومقترحاتكم واعتبارها رافداً رئيسياً للتطوير والابتكار لتحسين تجربتكم باستمرار.
ثانياً: ما نطلبه منكم
لتحقيق أفضل مستوى من الخدمة، نرجو منكم:
- الالتزام بالقوانين واللوائح والتعليمات ذات العلاقة بالخدمة.
- تزويدنا بالبيانات والوثائق المطلوبة كاملة ودقيقة لاتمام الخدمة.
- التواصل مع الموظفين المختصين في حالة حدوث تعديل أو تغيير في الطلب المقدم والبيانات المتعلقة بإتمام الخدمة.
- التعاون الإيجابي مع موظفينا وتقدير جهودهم ومعاملتهم باحترام متبادل.
- الرد على استفسارات موظفينا بوضوح وفي الوقت المناسب لضمان سرعة إنجاز معاملتكم.
- المساهمة في تحسين خدماتنا عبر تقديم مقترحاتكم وملاحظاتكم من خلال القنوات المتاحة.
ثالثاً: قنوات المشاركة والتواصل
بإمكانكم التواصل معنا مباشرة من خلال:
|
موقع الدائرة |
مركز الاتصال |
رقم الفاكس |
البريد |
البريد الإلكتروني |
|
80070 |
067051110 |
415 عجمان |